تنفيذ أعمال المظلات والسواتر مظلات سيارات الرياض

مظلات 2020 بأشكال رائعة وجذابة
 مظلات رائعة بشكل غير معهود وتصنيع بأبتكار لا مثيلة لة من مؤسسة جدة للمظلات والسواتر وبأسعار هي الأرخص ومناسبة للجميع.
جدة للمظلات نحن مؤسسة مظلات متخصصة بتصنيع وتوريد كل مايخص عالم المظلات والسواتر وجميع أعمال الحديد ومنها تركيب بيوت شعر وخيام و هناجر المستودعات والقرميد كما نقدم لكم خدمة مميزة  بداية من معاينة المكان حتى ما بعد التركيب التي تكون من أهم الفترات معنا حيث نقدم ضمان على جودة جميع اعمالنا لدرجة يكون الضمان حتى على المسامير الصغيرة التي تستخدم في تركيب المظلة لأننا نهتم ولو بأدق التفاصيل.
فكما عهدتمونا وكما تسمعون عن مؤسستنا أن جودة وقوة العمل هو مبتغانا، نقدم للعملاء الكرام أروع خامات صنعت خصيصاً لمظلات مؤسسة جدة وجهزت خصيصاً للتصدي للعوامل الطبيعية والمناخية المتقلبه بكافة مناطق وأنحاء السعودية.

يوجد لدينا فروع بجميع أنحاء جدة العربية السعودية.
نقدم أطول فترة ضمان على جودة أعمالنا.
نوفر كافة أشكال وأنواع مظلاتنا بمواصفات ومقاييس أوروبية وعالمية.
نملك أحدث التقنيات في مجال إنشاء وتركيب المظلات.
طريقة اللحام بنظام حراري بما يضمن القوة و الصلابة و المتانة المطلوبة مع الأخذ بعين الاعتبار لمراعاة الشكل الجمالى للمظلات في نهاية الأمر.

سواتر جدة

بلا شك تعتبر السواتر من أهم عوامل توفير الظل مع والخصوصية والأمان في آن واحد ومع تقارب البيوت والمنازل من بعضهاوالمنشآت أصبح من المهم بل لابد من تركيب سواتر لننعم بخصوصية تامة للمنازل وهذا لانها تكون بمقاسات ارتفاع للمبنى وبشكل جديد وجميل فيمنع الرؤية مع القبول لدخول بعض الضوء والقليل من نسمات الهواء بنسب معينه وفقاً لشكل ونوع الساتر.

أهمية المظلات

صناعة وتركيب المظلات لاشك انه أمر ليس مستجد في هذة الأيام، و لكنه يعتبر أمر مهم جداً بالنسبه إلينا جميعاً فلا يقل أهمية تركيب مظلات عن مطعم و مشرب الإنسان فمن حين خلق الأنسان وهو يبحث عن مأوى ليظلة من أشعة الشمس التظليل وفعلاً كان متوفر مع وجود الأشجار أستخدام ها كظلال والتي بلا شك هي صنع إلاهي ولهذا فالجميع بحاجة للمظلات ودون شك هو أمر لا يمكن التغاضي عنه ابداً فأصبح مع التطور المستمر في العلم والعهد الحديث أصبحت المظلات بتصنيع متطور ومستمر كثيراً مما كان سابقاً حيث كان قبل التطور يتم التظليل بالأشجار وبالرغم من اختلاف العصور واختلاف الطبقات إلا أن لا يكاد يخلو بيت أو منزل من مظلة لتوفير ظل للجلوس أو لتظليل الممتلكات وغيرها الكثير لما تستخدم فيه المظلات.
فنحن نعمل جاهدين إلى الوصول لأعلى مستوى من التطور في مجال المظلات لنضمن تقديم مظلات مواكبة للعصر الحديث والعصر الحالي ونسعى دوماً إلى إطالة عمر المظلة باستخدامنا خامات عالية الجودة.

مظلات عصرية مظلات وسواتر جدة

نبحث دائما على تقنيات حديثة في كافة انحاء العالم ونحرص على اختيار الملائم من بين تصميمات عديدة والتي تكاد تكون آلاف التصميمات فنكثف البحث لإختيار الأنسب منها، ومن ثم نعمل على اختبار المظلات والتي تعتبر أحدث إبتكار مظلات في العالم العربي بل وفي العالم كلة ونختبر مدى توافقها وملائمتها لمعايير الجودة والسلامة بجدة.
وبعد إثبات قوتها وكفائتها فهنا تأتي المهمه الأكبر والأعظم الموكلة إلينا وهي البحث بعناية عن الخامات التى تحقق الهدف المطلوب للمظلات والسواتر وهي الجودة العالية والقوة والأسعار هي الرخيصة، كما نقارن الخامات بخامات أخرى مصنعة من بلدان مختلفة وعديدة لنستنتج أفضلها ولنحصل على أقوى الخامات ونصر على الحصول على ضمان من البلد المنشأ نفسه على مظلاتنا.
هنا قد أنتهت دراستنا الخاصة في البحث ولأختيار الخامة والتصميم ولكنة لم ينتهي البحث كليلاً حيث نقوم باستيراد أحدث الآلات والمعدات والتي تمكنا من عمل تركيب وتشييد المظلات ونسعى لإستقطاب فريق عمل مدرب لدينا لفترات محدودة وذلك لنزيد من كفاءة وخبرة العاملين لدينا.
فنحن نعلم بكفاءة الفريق التابع لمؤسستنا من مهندسين وعاملين وبشهادة جميع عملائنا بكافة انحاء المملكه العربيه السعوديه فخبرتنا في مجال تشييد وتركيب المظلات كبيره للغايه ومن خلال الفريق الفني والخبير أستطاعة مؤسسة ديار البركة إثبات نفسها بعالم المظلات والسواتر على أعلى مستوى.
 
كيفية تصنيع وتركيب المظلات والسواتر مظلات وبرجولات وسواتر جدة 

مظلات مؤسسة جدة تتميز بميزة خاصة وبتصاميم فريدة والتى تشييد من قبل مؤسستنا بكل دقة وروعه وجمال في التصميم والذي يكاد يكون كلوحة فنية وجمالية وبطرق تنفيذ على مستوى عالي فنحن شعارنا دوماً الأصالة والجودة والتفاني في العمل وأرضاء عملائنا هو هدفنا.

مؤسسة جدة للمظلات والسواتر نحن من أول وأقدم المؤسسات التى حرصت على تقديم ضمان موثقوق وذلك لثقتنا في جودة خامتنا المستوردة والتي تكون معالجة بمصانع خاصة بمؤسستنا وهذا مايجعلنا نثق فيما نقدم من مظلات وسواتر.

أنواع وتصاميم السواتر

يمكن تصميم السواتر بأشكال متنوعة وكثيرة ومن أبرز التصاميم المعروفة سواتر شرائح و سواتر مجدول حيث تأتي هذة الشكلين بنوعين نوع من ألواح معدنية حديد وهي سواتر مجدول حديد وسواتر شرائح حديد وأيضاً تصنع من الخشب المعالج ولهذا تعددت أنواع وأشكال وهذا يسهل للعميل الاختيار مايريد من الأنواع المذكورة وفقاً لذوقة وحاجتة ووفقا لما يناسبة من ناحية السعر لأنة بلا شك تختلف أسعار أنواع السواتر الحديد والخشب وذلك لأن كل نوع من السواتر له خصائص معينة ومن خصائص السواتر ما يلي:

أولاً : سواتر مجدول

سواتر مجدولة

السواتر المجدولة تقوم بحجب الرؤية بنسبة 80 % و تسمح بمرور الهواء للداخل بنسبة 20 % وذلك لأنها مصممة بفراغات نسبية ومحدودة.

أما سواتر الشرائح فهي عازلة للرؤية بشكل كامل بنسبة 100% وتسمح بدخول القليل جداً من الهواء بنسبة 15 % فهي صممت بشرائح تكون موجهه للأسفل بحيث تمنع الرؤية وهذا التصميم هو الأفضل لمن يحبون  الخصوصية التامة...

ثانياً : سواتر لكسان

سواتر لكسان

ألجميع يتساءل ماهو اللكسان 
اللكسان (lexian) هو عبارة عن ألواح بلاستيكية مصنعة بمرونة عالية وهي عباره عن ألواح مصنوعة من مادة بولي كاربونيت، تحتوي على خصائص عالية وخاصية المرونة فهي ضد الكسر والمعروف عن ألواح لكسان بقوة مقاومتها للصدماتلذلك هي الحل الأمثل لتغطية أسقف وجدران وأسوار المنازل والمباني والفلل وغيرها الكثير وتستخدم في أماكن عديدة ومختلفة فعلى سبيل المثال تستخدم للمحميات و بيوت زجاجية وسواتر للأحواش وسواتر لأسوار المنازل وغيرها مثل أسقف شركات ومصانع ومراكز تجارية ومراكز التسوق والكثير من المراكز الأخرى مثل مباني رياضية وصالات رياضية وعازل للحرارة يوجد لسواتر ألواح اللكسان أحجام و طبقات متعددة مثل (2ملي، 3 ملي، 4 ملي، 5 أو 6) وبهذا تمنحنا درجات عديدة للعزل الحراري وبمقاومة عالية للصدمات، تتمتع ألواح اللكسان بالقوة والمقاومة العالية للصدمات حيث تقلل خطر تكسر السواتر عند تساقط قطرات المطر الشديد وعند تساقط الثلج وشدة البرد المؤثر على السواتر .

ألواح اللكسان هي أقوى من الزجاج العادي بالرغم من الشابة بينهما في الشكل ولكن اللكسان أقوى وضد الكسر.

وللمعلومية أن ألواح اللكسان الشفافة تتيح للضوء الدخول بنسبة مدروسة من قبل مختصين في هذا المجال بنسبة من  40 – 80 % وهذة النسبة المقدرة تعتمد على سماكة الألواح المطلوبة، وهناك ألواح أخرى تسمح بنفاذ الضوء ما بين 25 – 55 % ويعتمد ذلك على درجة الشفافية، لأن هناك أنواع أخرى من اللكسان غير شفافة.

 سواتر اللكسان  للحواجز الأرضية وغيرها تعتبر عازلة للرؤية بنسب مختلفة وفقاً للسماكة واللون والخامة المطلوبة.

تعتبر سواتر اللكسان ألأكثر أستخدام لمنظرة الجميل ولكن يعتبر الأغلى سعراً حيث يستخدم لسواتر البيوت والقصور حيث أنة يعطينا منظر جمالي ورائع وايضاً يستخدم لبعض الأماكن كساتر للأسوار الحكومية الكبيره وتتوفر الواحة بشفايفات متنوعة مع اللكسان نعيش تطورا ملحوظا في استخدامات مواد وخامات عديدة وبمختلف الديكورات الحديثة...

ثالثاً : سواتر قماش

ساتر قماش 
 
السواتر القماشية عازلة بنسبة 100% للضوء و الرؤية.
نقدم لك خامات مختلفة وعلى الرغم من الأختلاف بينها بالنسبة للأسعار و الخامة نفسها إلا أن جميعها قد سبق وتم معالجتها ليكون غير قابل للتشقق ومجهز لتحمل العوامل الخارجية والبيئية المتقلبة بالسعودية وقد خضعت لتجارب وأبحاث عديدة والتى توكد صدقنا.

مظلات وسواتر جدة
رابعاً : مظلات كابولي 

مظلات كابولي
تصميم المظلات :
لاشك أن تصميم المظلات بمؤسستنا يحتاج بحث كثيف لنظمن أن نقدم لكم أفضل المنتجات، بداية من قدوم الزبون الى مؤسستنا والبحث عما يريد الحصول علية من أجل الشروع في التنفيذ ،فبعد التعاقد مع العميل مباشرةً يبدأ فريق العمل الذي نخصصة بالتنفيذ بدايةً يقوم بمعاينة المكان من حيث توافقة للمساحة و الخامة المختارة ومن ثم نقوم برسم خريطة أولية للتنفيذ على ارض الواقع بحيث يعتبر نموذج أولى مصغر حيث ونحن من نملك هذة الخاصية ونقدم نموذج مصغر وأطلاع العميل علية للحصول على الموافقة من العميل وحتى أن كان هناك اي ملاحظة أو تعديل يتم الأخذ بها في الحال.
ونصل إلى الخطوة الثانية و التي تتمثل في التنفيذ بالتصميم المخطط لة سابقاً وحيث يتم التصنيع بمؤسسة جدة و التى تعتبر الأفضل من بين مؤسسات مظلات وسواتر بجدة العربية السعودية حيث يتم اختبارها وخضوعها للعديد من الأختبارات قبل البدء في عملية التركيب وذلك لتاكد من جودتها وكفائتها قبل التسليم النهائى للزبون.
نأتي إلى الخطوة الأخيرة وهي تركيب المظلة تحت إشراف فريق عمل هندسي مختص ومتطور وليس ذلك فحسب بل انه يتم ارسال احد ممثلي مؤسسة جدة إلى العميل والأطلاع على جودة تنفيذ العمل وللحصول على الموافقة النهائية من العميل بشأن جميع مايتعلق بالمظلة وذلك احتراماً وتقديراً منا للعميل ولدوام المودة بيننا وبين عملائنا الكرام .

مظلات وسواتر جدة 

مظلات مميزة لكافة الأغراض

مؤسسة جدة لا تتوقف على نوع معين من المظلات بل نقوم بتقديم  العديد والعديد لتبية حاجة العميل للحفاظ على ممتلكاته الخاصة وجميع اغراضه بعيداً عن الأمطار والشمس المرقة والأتربة حيث نقوم بتوفير تصاميم عديدة ومنها :
 
مظلات وسواتر جدة
تصميم مظلات سيارات

يعتبر هذا النوع من المظلات هو الأكثر تطوراً لدينا وبأستمرار وذلك لأنه من أولوياتنا بجدة كما ونقدمة بخامات متعددة ومختلفة ومنها مايلي …

1- مظلات البى فى سى
تعتبر مظلات بى فى سى من المظلات المفظلة للكثير بسبب قوتها ومواصفاتها التى تفوق معنى القوة والجودة كونها غير قابله للتخزق والتفكك أثناء أستخدام اللحام الداخلى ومتيميزها عن باقي المظلات ان الكثير من الانواع الاخرى تحتاج للترقيع وللخياطة الداخلية، وتتميز بأنها تتوفر بعدة سماكات مختلفة في الشكل وبأسعار متفاوتة وملائمة لجميع الفئات بجانب إمكانية أستخدام المظلة لأغراض متعددة الاستخدام ومنها...
مظلات سيارات,مظلات مداخل,مظلات مواقف سيارات,مظلات مسابح,مظلات مساجد,مظلات للجلوس, مظلات حدائق,مظلات فلل,مظلات خزانات.

مظلات البولى اثيلين

تاتي في الدرجة الثانية بعد مظلات البى فى سى حيث أن اسعار مظلات بولي اثيلين تبدا من 85 ريال سعودي ويوجد لهذا النوع الكثير من الخامات ونقوم نحن بعمل أفضل ألانواع المتوفرة لهذا النوع بمؤسسة جدة كالنوع الألماني والكوري والاسترالى حيث وتعتبر هذة الخامات هي والأجود والأولى عالميا ...

و تتميز هذه المظلات لانها تسمح بتخلل الهواء و الشمس بنسبة لا تتجاوز 5 % و يتم توفيرها بأكثر من 40 لون ، و تعتبر المظلة الأمثل لتغطية مواقف السيارات.
ولدينا خامات مثل صخامة البى فى سى ,البولى اثيلين, قماشية , و مظلات حديدية و البلاستيكية بكثافتها و الوانها المتعددة واشكالها التى لا حصر لها كمظلات القبب و المخروطية,مظلات الاكس ,مظلات الاشرع و هكذا الذى يمكن الإطلع عليها من خلال موقعنا الذى يضم العديد من الموضوعات حول المظلات .
من أجل تغطية حاجة العميل للحفاظ على ممتلكاته و اغراضه بعيداً عن الاتبرة و الأمطار و الشمس المحرقة حيث نقوم بتصميم مظلات سيارات:
 
تصميم مظلات سيارات
يعتبر هذا النوع المطور لدينا باستمرار نظراً لأنه من اولوليات أهتماتنا. حيث نقدمه بخامات متعددة ومتطوره
كخامة البى فى سى ,البولى اثيلين, قماشية , و مظلات حديدية و البلاستيكية بكثافتها و الوانها المتعددة
و اشكالها التى لا حصر لها كمظلات القبب و المخروطية,مظلات الاكس ,مظلات الاشرع و هكذا الذى يمكن الإطلع عليها من خلال موقعنا الذى يضم العديد من الموضوعات حول المظلات.

مظلات الحدائق
حيث تعتبر الحديقة هى المتنزه الأكثر وفره والذي تحتاج أن يكون به مكان مغطى. لذا فتغطية أمكان الجلوس الخاصة بعائلتنا محل اهتمام من المؤسسة لذا نقدم احدث التصميمات الخاصة بتغطية الحدائق و المداخل من برجولات و مظلات خشبية ,سواتر ,مظلات حديدية.

مظلات مداخل

يعتبر المدخل وجه المكان لذا فالأهتمام بتزيينه يعتبر غاية من غايات غاية الأفكار لتزيينه باجمل مظلات .
مظلات مسابح و حواجز ارضية :
نحرص على تقديم خامة خاصة لتغطية المسابح للحفاظ على المياة بعيداً عن التربة و الأمطار و بالتالى توفر فكرة تنظيف المسابح .
تعتبر خام اللكسان من اولائل اقتراحتنا إذا كان المكان ملائم لها نظراً لصلابة الخامة و يمكن الإطلاع على المزيد من خلال
مظلات لكسان تعرف على المزيد من الخامة.

مظلات المدارس

يعتبر ابنائنا من أهم ما لنا لذا فالحفاظ عليهم بعيدأ عن الشمس يكون مطلب للعديد و يعتبر مبحث الأهل للأطمئنان عليهم. نقدم مظلات المدارس بعزل تام للحرارة و الشمس و للتاكد من عدن تخلل الضوء الى الداخل مع مراعاة معايير الجودة و السلامة بكافة اعمال المظلات مع التوافق مع مواصفات وزارة التعليم .
تعتبر المظلات جزء من تخصصنا حيث نقدم تصميم سواتر مميزة بشكل جذاب لا يختلف بجماله عن نظيره من المظلات حيث تتم باستخدام افضل خامات غير قابلة لتسوس و مقاومتها الفعلية للصدأ.

مظلات متحركة

يعتبر النوع الأخير بهذا المقال حيث تكون للمظلات المتحركة إيجابيات كثيراً جدا لأصحاب الأماكن المحددة المساحة كونها مظلة يتم طيها و فردها وفقاً للأستخدام و يكثر أستخدام هذا النوع بالمحلات التجارية و مواقف السيارات الخاصة ، حيث يتم التحكم بالمظلة من خلال ريموت كنترول و تعتبر مظلة عملياً جداً حيث تعمل على توفير الظل بنسبة 100 % و تحمي من الامطار و الأتربة.

1- فوائد المظلات
للمظلات العديد من الفوائد وهي انها تقوم بحماية الفرد من التعرض لأشعة الشمس والأتربة وأيضا تقوم بحماية ممتلكاتها من التعرض للأتربة أو لأشعة الشمس التي قد تتسبب في تلف العديد من الممتلكات.
تعتبر صناعة المظلات أمر غير مستجد بهذه الأيام، و لكنه أمر بالنسبه إلينا لا يقل أهمية عن مطعم و شراب الإنسان فمنذ نشأت الأنسان و هو يسعى على التمتع ب التظليل و بالفعل كان متاح مع وجود الأشجار التي تعتبر صنع إلهي لذا فالحاجة للمظلة أمر لا يمكن التغاضي عنه.
فمع التطور المستمر بالعلم أصبح التطوير بمجال تصنيع المظلات متطور و مستمر كثيراً عن ذي قبل قليل من المستساغ للكثير التظليل ب الأشجار بل على الرغم من اختلاف الطبقات إلا أن لا يكاد يخلو منزل من مظلة سواء كان للجلوس أو للتظليل ممتلكات و غيرها.

2- كيف يتم تصنيع المظلات
يتم تصنيع المظلات من خامات تكون عاليه الجوده حت لا تكون عرضة للصدأ أو التلف أو الانكسار أيضا. فيجب أن تتمتع بقوة تحمل و مواصفاتها التى تفوق التميز كونها غير قابله للكسر و التفكك الناتج عن اللحام الداخلى المتين و عدم انتسابها إلى المظلات التى تحتاج لللخياطة الداخلية ، بجانب السماكات المتعددة. يتم تصنيعها بحيث لا تسمح للهواء أن ينفذ من خلالها. أيضا يتم تصنيع المظلات الخشبيه واللألواح الخشبية المعالجة بشكل جيد جدا ضد التسوس و عوامل الطبيعة كى يزيد من عمرها الأفتراضي ، ولذلك يلجأ إليها البعض لأعطاء مظهر حدائقى مميز و يفضلها محبى التراث .

3- كيف يتم تركيب المظلات
يتم تركيب المظلات والسواتر تحت إشراف هندسي متكامل و فريق عمل مختص متطور باستمرار. من أجل ضمان سلامة الأفراد ومن أجل ضمان سلامة المنتج أيضا.

4 أسعار المظلات
1- اسعار متر المظلات تبدا من 100 ريال
2- مدة التنفيذ محددة و يتم إبلاغ العميل عنها قبل البدء بالتنفيذ.

5- انواع المظلات
يوجد العديد والعديد من المظلات بأنواعها المختلفه، يوجد مظلات البى فى سى،مظلات البولى اثيلين، مظلات متحركة، مظلات خشبيه...

6- نصاح بخصوص المظلات
يجب دائما أن نقوم ب الإطلاع على أحدث التقنيات بجميع انحاء العالم و يتم اختيار الملائم إلينا من بين الآلاف التصميمات.
و من ثم يأتي دور الاختبار حيث يجب أن نقوم باختبار المظلات التي تنفذ و التي تعتبر أحدث مظلات بالعالم العربي و الغربي و مدى -توافقها مع معايير الجودة و السلامة بجدة العربية السعودية.
و ما إن تثبت كفائتها فهنا تكون المهمه الأعظم و هي بالبحث عن الخامات التى تحقق المعايير المطلوبة للمظلات والسواتر و هي الجودة العالية بأسعار مناسبة، فيجب أن نقوم بمقارنه الخامة بين العديد من البلدان لنحصل على أفضلها بل و نسعى للحصول على ضمان من بلد المنشأ نفسها على مظلاتنا

مظلات وسواتر
سواتر الرياض
مظلات وسواتر جدة
اسعار سواتر ومظلات
مظلات وسواتر الدمام
سواتر ومظلات جدة 
مظلات وسواتر جدة
اسعار مظلات وسواتر الرياض
مظلات متحركة
مظلات
ساتر
سواتر مجدولة
سواتر ليكسان
سواتر قماش
مظلات كابولي 
مظلات سيارات
مظلات البولى اثيلين
مظلات البى فى سى
مظلات الحدائق
مظلات مداخل
مظلات المدارس

0559909760

تنفيذ أعمال المظلات والسواتر مظلات سيارات الرياض
تنفيذ أعمال المظلات والسواتر مظلات سيارات الرياض
تنفيذ أعمال المظلات والسواتر مظلات سيارات الرياض
تنفيذ أعمال المظلات والسواتر مظلات سيارات الرياض
تنفيذ أعمال المظلات والسواتر مظلات سيارات الرياض
تنفيذ أعمال المظلات والسواتر مظلات سيارات الرياض