أفضل شركة تركيب قرميد بمختلف ألوانه وأرقى تصاميمه في جده

أفضل شركة تركيب قرميد بمختلف ألوانه وأرقى تصاميمه في جده 0559909760 - مظلات وسواتر جدة

مظلات وسواتر جده - أفضل شركة تركيب قرميد بمختلف ألوانه وأرقى تصاميمه في جدة، حيث تعتبر عملية تركيب القرميد مهمة للغاية ويجب أخذها في الاعتبار عند اختيار المواد التي سيتم استخدامها على السطح .

تحظى أسقف القرميد بشعبية كبيرة لأنها تخلق  مظهرًا متوسطيًا جذابًا. إنها متينة وخفيفة الوزن ، مما يجعلها مثالية لأسطح معينة ، وتوفر عزلًا أفضل عند مقارنتها بالمواد المماثلة مثل بلاط السيراميك. عند تثبيت القرميظ ، يعد اختيار الحجم واللون وطريقة التثبيت المناسبة ، والتي تعتمد على نوع بلاط الطين ، من العوامل المهمة.

أفضل شركة تركيب قرميد بمختلف ألوانه وأرقى تصاميمه في جده 0559909760

من أهم الاعتبارات الخاصة بتركيب بلاط القرميد يجب أن يكون لديك طبقة أساس تسقيف رائعة . تعتبر المواد المستخدمة أسفل بلاط القرميد عاملاً بالغ الأهمية سيؤثر على متانة البلاط. عادة ، يتم تصنيع الطبقة السفلية من مادة تسقيف مشبعة بالإسفلت تغطي جميع المناطق الواقعة أسفل غطاء الطين القرميدي. تأكد من توصيله أو تثبيته بشكل صحيح أو يمكن أن ينتهي بك الأمر مع البلاط المغطى بسرعة كبيرة. قم بتركيب طبقة إضافية بالقرب من حافة السطح وفي الوديان لحماية السطح بشكل أكبر. كحد أدنى ، قم بتغطية جميع الأسطح بطبقتين من اللباد للأسقف المشبعة بالإسفلت أو طبقة واحدة من صفيحة القاعدة المطلية.

أفضل شركة تركيب قرميد بمختلف ألوانه وأرقى تصاميمه في جده 0559909760 - مظلات وسواتر جدة

يتميز القرميد بمزايا كبيرة مقارنة بالتركيب التقليدي، فضلاً عن تحسين أداء السقف خلال الصيف والشتاء.

لضمان تثبيت القرميد بشكل صحيح ، يجب أن يدور الهواء باستمرار في الفراغ الموجود أسفل قرميد السقف . ستسمح هذه التهوية الدقيقة للهواء بالدخول عبر خطوط الإفريز والخروج من خلال خطوط التلال ، مما يزيد من خلال استخدام بلاط سقف التهوية الموزع على طول السقف.

خلال فصل الصيف ، ستعمل حجرة الهواء هذه على تقليل كمية الحرارة التي يتلقاها دعامة القرميد، وبالتالي نقل الحرارة إلى المبنى ، مما يقلل من تكاليف تكييف الهواء.

أفضل شركة تركيب قرميد بمختلف ألوانه وأرقى تصاميمه في جده 0559909760 - مظلات وسواتر جدة

في فصل الشتاء ، تمنع التهوية الداخلية التكثيف من التكوّن على المواد المستخدمة لبناء السقف (قرميد السقف ، والعزل ، والدعم ، وما إلى ذلك) ، لأنها تضر بقوتها. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤثر هذا التكثيف على راحة المبنى، مما ينتج عنه رطوبة تساعد على تكوين الطحالب والبكتيريا التي تقلل من جودة الهواء بالداخل.

فيما يتعلق بالتركيبات ، لا ينصح باستخدام الملاط بسبب رد الفعل السيئ مع السيراميك وصلابة الوصلات. يجب أن يتم تثبيت بلاط القرميد ميكانيكيًا أو باستخدام مواد لاصقة مصنوعة خصيصًا لقرميد الأسطح ، حيث إنها تمنح المواد المساحة اللازمة للسماح بالحركات الناتجة عن التمدد والتغيرات في درجة الحرارة.

أفضل شركة تركيب قرميد بمختلف ألوانه وأرقى تصاميمه في جده 0559909760 - مظلات وسواتر جدة

لضمان التثبيت الأمثل ، يجب تثبيت القرميد على دعامة مُعدة مسبقًا بتخطيط مزدوج. تمتلك مؤسسة مظلات وسواتر جده مجموعة واسعة من الملحقات الطينية ومكونات الأسقف كحل للتهوية والعزل المائي والإضاءة والتركيب الجاف لبلاط الأسقف.