تركيب قرميد في جدة باحترافية ودقة

تركيب قرميد في جدة باحترافية ودقة 0559909760 - مظلات وسواتر جده

مظلات وسواتر جده - بين استدامتها ومتانتها وتنوعها ، يعد القرميد  أحد مواد البناء المفضلة في العالم. يمكن إرجاعها إلى الصين القديمة منذ 10000 قبل الميلاد. اليوم ، يعتبر القرميد مادة تسقيف أنيقة ودائمة.

إذا كنت تفكر في سقف القرميد الطيني ، فربما تكون قد أدركت بالفعل عدد الأنماط والألوان التي يجب عليك الاختيار من بينها. تعرف على المزيد حول التصميمات المختلفة المتاحة ، وكيف يمكن للبلاط الطيني إنشاء سقف مخصص ستستمتع بالتحديق فيه لسنوات قادمة.

مقدمة لأنماط القرميد الطيني

الصلصال مادة تسقيف متعددة الاستخدامات لأنه يمكن تشكيلها في العديد من الأشكال المختلفة. لذلك ، فهي مثالية للأسطح المنحنية أو المستدقة أو غير المنتظمة. نظرًا لأنه يمكن نحت الطين الرطب يدويًا لإنتاج أشكال وأشكال فريدة من نوعها ، فإن البلاط الطيني يأتي في العديد من الأنماط المختلفة،

الأنماط الأربعة الرئيسية هي:

بلاط المهمة :

المعروف باسم لوحة خشبية على شكل برميل ، تتناوب بلاط المهمة بين الأحواض المقعرة والأغطية المحدبة لتشكيل تخطيط السقف. يمكن صنع بلاطات المهمة من براميل منحنية على البلاط العلوي والسفلي ، أو لها أغطية منحنية وأحواض مسطحة تحتها. يشار إليها أيضًا باسم "بلاط عموم" لهذا السبب. بلاط المهمة شائع في العمارة الإيطالية والفرنسية والإسبانية وفي جميع أنحاء جنوب غرب الولايات المتحدة. يمكن وضعها في صفوف مرتبة  للحصول على مظهر ريفي أقل تلميعًا. تخلق الأغطية المنحنية نسيجًا مميزًا للسقف مع ظلال تتغير بشكل كبير مع تحرك الشمس.

القرميد الإسباني:

ينتج القرميد الإسباني أيضًا شكل برميل. بدلاً من استخدام الأغطية والألواح ، يكون للبلاط الإسباني شكل حرف S لتصميم من قطعة واحدة يكون تركيبه أقل كثافة في العمل. يخلق القرميد الإسباني تأثيرًا متموجًا على طول السقف ، ولا يمكن أن يتدرج بالطريقة التي يمكن أن تتداخل بها بلاط المهمة.

القرميد الفرنسي:

أقل مظهرًا من البلاط الأسطواني ، يتميز القرميد الفرنسي بوجود مزمارين لكل بلاطة. يوفر هذان الأخوان البارزان تصريفًا فائقًا وجمالًا محكمًا مع ظلال محسّنة. لديهم تصميم متشابك مع علامات تبويب على الجانبين والأعلى.

القرميد المسطح:

يمكن تطبيق القرميد المسطح بطريقتين. تتميز البلاط المتشابك بقناة من جانب وشفة على الجانب الآخر ، بحيث يتم تثبيتها في مكانها مثل قطع الألغاز. يمكن أن تتداخل الأسقف المسطحة أيضًا مع بعضها البعض لإنشاء نمط متعدد الأبعاد ، على غرار الطريقة التي يطبق بها السقوف اهتزازات الخشب.

القرميد الأسطواني:

بلاط الطين التقليدي شبه أسطواني. يتم وضع البلاط الأسطواني على غرار المهمة بنمط متشابك ، مع بلاط مسطح أو مقعر يشكل قاعدة وبلاط محدب دائري يوضع في الأعلى لإنشاء سطح متموج أو مموج.

يتميز نمط من القرميد الأسطواني بقطعة سفلية عريضة أو مسطحة أو منحنية قليلا وقطعة نصف أسطوانية أكثر ضيقًا، والتي من شأنها أن تغطي الحواف المقلوبة للتجولا، مع جذورها في التاريخ القديم ، يمكن العثور على أسقف القرميد المصنوعة من الطين في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط ​​اليوم.

في حال رغبتم بتركيب  سقف قرميد معين في جده ما عليكم إلا التواصل مع مؤسسة مظلات وسواتر جده جوال وواتساب: 0559909760

تركيب قرميد في جدة باحترافية ودقة
تركيب قرميد في جدة باحترافية ودقة
تركيب قرميد في جدة باحترافية ودقة