مظلات سيارات تركيب مظلات مواقف سيارات

مظلات سيارات جدة

نقوم في مظلات جدة بعمل تركيب وتصميم أفضل أشكال مظلات مواقف سيارات في الرياض وباقي مناطق جدة العربية السعودية وحيث تعتبر مظلات مواقف السيارات من الأشياء المهمة التي انتشرت في الآونة الأخيرة في جدة حيث أنها تساعد في حماية السيارة الخاصة بكم من أي أضرار خارجية مثل الشمس ومياة الأمطار ودرجة الحرارة العالية في مدن السعودية وخاصة الرياض وجدة والمدن التي نعرفها بشدة حرارتها وبذات في فصل الصيف والتي قد تؤثر على لون السيارة وقد تلحق الضرر بدهان السياره أيضآ وكذلك تحمي السيارة من الطيور أو الحيوانات التي قد تقف عليها وتنشر بها الأوساخ وتقي السيارة من الأشعة فوق بنفسجية الضارة.
نقوم في مظلات جدة بعمل تركيب مشاريع مظلات مواقف سيارات للقصور والفل والشركات والجهات الخاصه والحكومية.

أشكال تصاميم مظلات سيارات:-
مظلات مواقف سيارات هرمية. 
مظلات مواقف سيارات مخروطية.
مظلات سيارات شكل القبة.
مظلات سيارات كابولي للمواقف.

أنواع الأقمشة المستخدمة لمظلات السيارات:-
مظلات سيارات بي في سي PVC كورية.
مظلات سيارات بولي اثيلين أسترالي.
مظلات سيارات خشبية.
مظلات سيارات لكسان.
مظلات سيارات قماش الماني.

قد لا يعلم الكثير من عملائنا أن مظلات قماش سيارات بي في سي يوجد منها الكثير من الأنواع والتي تختلف باختلاف السعر ومن بين تلك الأنواع ما يلي:
مظلات سيارات بي سي في من النوع الكوري.
مظلات سيارات بي في سي الحاجزة.
مظلات سيارات قماش pvc محلى.
مظلات سيارات قماش pvdf الماني.
كما يوجد نوع من القماش من الصناعة الأيطالي والأسترالي.

مظلات سيارات معلقة:-

وهي مظلات تستخدم في تغطية السيارات بنظام التعليق بدون عمدان بالمنتصف أو الأطراف وذالك لتضفي المظلات بشكل جمالي وذالك من خلال تنفيذ المظلة بشكل عصري وجذاب.

مميزات مظلات سيارات:-
مظلات سيارات تتميز بكونها توفر نسبة عزل لدخول الأمطار والأتربة تصل الى 100%.
مظلات سيارات بنسبة عزل حراري تصل الى 90% مع ثبات اللون وعدم تغيره مع مرور الزمن.

مظلات سيارات بولي إثيلين:-
مظلات قماش بولي اثيلين في صناعات متعددة منها:-
مظلات سيارات قماش بولي اثيلين إسترالي.
مظلات سيارات قماش بولي ايثلين كوري.
مظلات سيارات قماش بولي اثيلين صيني.

تتوفر هذه المظلات من مجموعة مختلفة و كبيرة جدا من الألوان حيث قد تصل الالوان المتوفرة الى أكثر من 20 لون وحيث توفر عزل من مياه الأمطار بنسبة تصل الى 95%.

أسعار مظلات سيارات:-
يتوفر لدى مظلات وسواتر جدة مظلات سيارات ذات أسعار مناسبة ففي حالة مقارنة أسعارنا ببقية موردي  المظلات في جدة ستجد الفرق الكبير بالسعر وبجودة لا تقل عن غيرنا.
تتوفر مظلات مواقف سيارات لدينا بأشكال متعددة مثل المظلات القماشية على شكل هرم المظلات القماشية على شكل قوس وغيرها من الأشكال التي تتناسب مع رغبات عملائنا الكرام حيث تتميز مظلات سيارات قماش بسهولة تشكيلها مقارنة ببقية أنواع المظلات الأخرى.

مظلات سيارات لكسان شفافة:-
نقوم في مظلات جدة بتوفير مظلة 
سيارات لكسان شفاف حيث تتمتع مظلات لكسان الشفافة بمظهر أنيق يشبه الزجاج ولكنه يمتاز عنه بقدرة تحمله العالية وعدم إمكانية تعرضه للكسر وحيث تتميز مظلات سيارات لكسان شفافة  بعزلها الكبير لأشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية الضارة بالاضافة الى قوة مقاومتها للعوامل الجوية القاسية.

وتتوفر مظلات سيارات لكسان شفافة في أشكال و أحجام و كثافات مختلفة هذا بالاضافة الى إمكانية توفير مظلات اللكسان بعدة الوان مختلفة عن الشفاف والتي يصل عددها الى اكثر من 10 الوان عصرية و مختلفة.
توفر مظلات سيارات لكسان شفافة نسبة تظليل تصل الى أكثر من %80 وهي تعد من المظلات المقاومة تماما للحشرات العفن الفطري و الصدا والتأكل وغيرها من الأمور الغير متوفرة في المظلات الأخرى.

مظلات سيارات خشبية:-
مظلات سيارات خشب حيث تقدم مظلات جدة مجموعة مختارة من أفضل أنواع مظلات السيارات والتي يتم الاختيار بينهم بناء على الاحتياجات الخاصة بالعميل كما أن تلك المظلات توفر الظل والحماية التامة للسيارات وذالك من مياة الأمطار ومن حرارة أشعة الشمس القوية ومن الرطوبة التي توجد في بعض مدن جدة وتؤثر سلبا على حالة السيارات.

مميزات مظلات سيارات خشبية:-
مظلات سيارات خشبية لا تحتاج الى أعمال صيانة دورية.
مظلات سيارات خشبية ذات العمر الافتراضي لتلك الأنواع حيث من الممكن أن يتجاوز عمرها الـ 15 سنة.
مظلات سيارات خشبية بجميع الألوان والتي تستخدم من قبل مظلات جدة حيث نوفر طلاء طبيعي مما يشعرك بأنك في أحضان الطبيعة.
مظلات سيارات خشبية يتم استخدام نوعية من الأخشاب متينة ومقاومة لكافة العوامل الخارجية التي من الممكن أن تؤثر عليها.
مظلات سيارات خشبية لديها عمر إفتراضي طويل يصل الى عشرات السنين.

أشكال مظلات السيارات للمواقف الخاصة والشركات:-

المظلات الكابولي:-
وهي من بين افضل انواع مظلات السيارات التي يتم تركيبها في المناطق العامة مثل الكراجات العامة في الشوارع أو في الشركات والمؤسسات وحتى المستشفيات الجدير بالذكر الى أن تلك النوعية من المظلات من الممكن أن يتم تركيبها في المنزل على حسب حاجة العميل وتجدر الإشارة الى أن ذلك النوع يعد هو الأفضل بين أنواع المظلات على الإطلاق كما أنه يتم استخدامه منذ القدم وحتى اليوم.
تصميم مظلات سيارات هرمية
وهي واحدة من بين أجود أنواع المظلات وهي عبارة عن مظلات مصنوعة من القماش ويتم بنائها على شكل قبة وتلك النوعية من الأقمشة لديها القدرة الكافية على تحمل المزيد من العوامل الجوية الخارجية وخاصة درجات الحرارة المرتفعة.
اشكال تصميم مظلات سيارات مخروطية
ويوجد منها نوعين يتم التعامل من خلالهم وهما نوع بي في سي وهو النوع الأكثر انتشارا اليوم بين المستخدمين والنوع الثاني هو pvdf وهو أيضا من الأنواع الجيدة ويتم طلبه اليوم من قبل الكثير من العملاء وتلك النوعية من المظلات تتناسب أكثر مع المناطق الكبيرة المفتوحة والتي من بينها الفلل والقصور والاستراحات وهي توفر أكبر مساحة ممكنة من التغطية للسيارات.

مظلات سيارات شد انشائي:-
تأتي بأشكال والوان كثيرة جذابة تناسب تغطية سيارات المنازل ومواقف سيارات الشركات والمصانع بالإضافة الى سعرها المناسب بحيث يكون في متناول الجميع في جميع مدن ومناطق جدة العربية السعودية.

تركيب مظلات مواقف سيارات بجميع الانواع بثلاث مراحل:-
تثبيت القاعدة الارضية لمظلات السيارات
تركيب الاعمدة العمودية على القاعدة الارضية لمظلة السيارة
في الاخير نصل الى مرحلة تغطية مظلة 
السيارة في حالة مظلات سيارات خشبية ومظلات سيارات حديدية نظيف دهانات عازلة خاصة للحفاظ على مظلات السيارات من مختلف العوامل.

أفضل محل مظلات سيارات في الرياض
يوجد لدينا محلات تركيب مظلات سيارات  في الرياض والدمام وجدة ومكة المكرمة وجميع مدن السعودية ويوجد أفضل  فريق تركيب مظلات مواقف السيارات للشركات العامة والخاصة  بمدينة الرياض وباقي المدن في جدة  ويمكننا تنفيذ جميع المساحات من المظلات لمواقف السيارات لأعمال المشاريع الحكومية والخاصة والسكنية بسعر مذهل.

مراحل تركيب مظلات سيارات في السعودية:-
مراحل تركيب مظلات يبدا من اخذ القياسات وعمل التصاميم اللازمة والتفصيل في الورشة ومن ثم البدا 
بتركيب الأعمال في الموقع وفق مواصفات معتمدة وامنه بجميع احياء الرياض.

تصفح موقعنا وشاهد بالصور أفضل مظلات قماش للسيارات pvc وبولي اثيلين
مواصفات مظلات مواقف السيارات لدى شركتنا
ومن ما يميز مظلات جدة هو الجودة والنوعية العالية في الخامات المستعملة وأيضآ المتانة والصلابة ومقاومة الظروف المناخية القاسية وسماكات الحديد المناسبة جدا بحيث تقاوم وتحجب اشعة الشمس وتسمح بمرو الضوء وتعد مضادة للتأكل والصدا وعازلة ومقاومة للحرائق ويتم عملها بتصاميم مميزة وعصرية بحيث تضيف ديكورا للمكان وبضمان طويل الامد مابعد التركيب حيث يمتد الى عشر سنوات ويتم التنفيذ بعده الوان واشكال كثيرة ومع سرعة في التنفيذ وسلامة عالية.

اسعار أفضل مظلات سيارات في الرياض:-

نوفر مظلات سيارات للمواقف بأسعار مثالية مع منح العميل ضمان لفترة طويلة ضد حدوث أي تلف أو عيوب تحدث للمظلة بعد التركيب كما نقدم خصومات كبيرة على كافة خدماتنا في المظلات والسواتر وخاصة مظلات السيارات.

مظلات سيارات في الرياض، مظلات سيارات متحركة، مظلات سيارات للبيع في الرياض وجدة، مظلات سيارات خشبية، مظلات سيارات متنقلة،مظلات سيارات حديد، مظلات سيارات جاهزه، تركيب مظلات سيارات، تصاميم مظلات مواقف السيارات، أسعار مظلات سيارات بالرياض، انواع مظلات سيارات، اشكال مظلات السيارات، مظلات سيارات خشب، مظلات سيارات قماش، مظلات سيارات بولي اثلين، مظلات سيارات كابولي، مظلات سيارات شد الانشائي، مظلات سيارات معلقة، تركيب مظلات سيارات متنقلة، مظلات مواقف سيارات الرياض، اسعار مظلات مواقف سيارات، محلات مظلات سيارات، اشكال مظلات مواقف سيارات، حداد مظلات سيارات.

0559909760

مظلات سيارات تركيب مظلات مواقف سيارات
مظلات سيارات تركيب مظلات مواقف سيارات
مظلات سيارات تركيب مظلات مواقف سيارات
مظلات سيارات تركيب مظلات مواقف سيارات